تحميل وقراءة رواية سالومي pdf مجاناً

سالومي
اسم الرواية: سالومي
التصنيف:
المترجم: محمد عبد الغني
عدد الصفحات: 32
اللغات المتوفرة: العربية - الإنجليزية
سنة النشر: 1891
الإسم الأصلي: Salome
613 تحميل

وصف الكتاب

تقع سالومي في حب السجين جوكنان ، ثلاث مرات تطلب الإذن بلمس جسده ، وتقبيل شعره ، وأخيراً شفتيه ، لكن النبي يرفضها ثلاث مرات ويتدلى بالشتائم ، مثل والدتها. حارس شاب يعشق سالومي ، يسمع اعترافاتها لجوكانان ، لا يقف ويطعن نفسه. هيرودس يأتي مع هيرودياس ويرى جثة. الأول يعتقد أن هذا فأل سيء. تتكثف أجسامه الأمامية بعد أن يبدأ في سماع حفنة الأجنحة والنظر عن قرب إلى القمر.

يسأل سالومي أن ترقص له. هيرودياس ضد ، لأنه يمنع زوجها من النظر إلى ابنته. ومع ذلك ، توافق بعد وعدها بتحقيق أي من رغباتها “حتى لو كان نصف المملكة”.

تقوم سالومي بأداء رقصة الحجاب السبعة ، وكمكافأة يطلب رأس جوكنان. Herodias تؤيد بقوة قرار ابنته. يتوسل الحاكم لتحريره من كلمته ، إنه مستعد لمنحها أي هدايا ، ويعلن أن هذه جريمة ، والتي ، وفقًا لسلسلة من الكراهية ، ستتبعها بالضرورة نوع من المحن.

لكن سالومي مصرة وتستقبل رأس جوكانان على طبق فضي. بعد ذلك ، قبلت شفتيها الميتتين ، لتوبيخ النبي على ما حدث والاستمرار في صب تصريحات الحب له. الباقي صُدم ببساطة من هذا المشهد ، كان هيرودس مذهولًا للغاية: “إنها مثيرة للاشمئزاز ، ابنتك ، إنها مثيرة للاشمئزاز”. وأعطى الجنود الأمر بقتل سالومي ، حيث سحقوها بالدروع.

تحميل رواية سالومي باللغة الإنجليزية صيغة epub مجاناً

تحميل رواية Salome مترجمة مجاناً

كتب أخرى ل: أوسكار وايلد