تحميل وقراءة كتاب غدا أجمل pdf مجاناً

غدا أجمل
اسم الكتاب: غدا أجمل
عدد الصفحات: 184
سنة النشر: 2018
476 تحميل

وصف الكتاب

كيف تتعايش مع ألم الفقد ؟ كيف نواجه النسيان؟ لماذا يجب ألا تقارن طفلك بالأخرين؟ كيف تتوقف عن لعب دور الضحية؟ كيف نتعامل مع أفراد أسرتنا السلبيين؟ كيف تتصدى للتوتر؟ كيف تشفى من مرض الكمالية أو فرط الإتقان ؟ كيف تستطيع أن تتخذ قرارا؟ كيف تتعامل مع مزاجيتك؟ كيف تواجه غضبك ؟ كيف تعثر على شغفك؟ كيف تذاكر للإختبارات؟ كيف تتغلب على الخجل والرهاب الإجتماعي؟ كيف تسوق نفسك؟ إتيكيت المكالمات الهاتفية، كيف تتعامل مع الكراهية ؟ كيف تكسب رئيسك ؟ العناق.. دواء الألم، ابكوا تصحوا..

7 فوائد للدموع ، 8 خطوات تعزز ثقتك بنفسك، 14 فكرة لإجتياز المقابلة الوظيفية، كيف تتجاوز ذكرياتك السيئة؟ كيف تحافظ على بريقك؟ ما الأخطاء الشائعة التي نقترفها في حق أطفالنا؟ كيف تعرف أنك تحب؟ متى يجب أن ترحل؟ أفضل عبارات يحب سماعها الأطفال، أفكار في إدارة الوقت، أفكار تجعلنا نحب القراءة، كيف نغير مشاعرنا وأحاسيسنا ؟ كيف نواجه التشاؤم ؟ كيف تبدأ صباحك؟ كيف تتمتع بشخصيةكاريزمية؟ أفكار في تقديم العروض أمام الجمهور، كيف تختار تخصصك؟ كيف تتعامل مع الأسئلة الفضولية ؟ كيف نستطيع أن نواجه التأجيل المستمر؟ كيف نواجه مخاوفنا من فقد أحبتنا؟ كيف تقاتل الكسل؟ هل أنت شخصية ضعيفة؟ 16 فكرة لتطوير مهارات تواصلنا، لماذا يجب أن نحصل على هذا الهرمون؟

كل هذه الأسئلة وغيرها نجد أجوبتها في كتاب الدكتور عبد الله المغلوث الذي يتضمن أفكار رائعة لمواجهة المواقف السلبية التي تصيبنا في حياتنا.

جمع المؤلف بهذا الكتاب الأفكار التي لاقت صدى كبير على (السنابتشات) وتحولت بعد ذلك إلى مقالات. موضوعات الكتاب متنوعة ومفيدة