تحميل وقراءة رواية قواعد العشق الأربعون pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة قواعد العشق الأربعون
قواعد العشق الأربعون
اسم الرواية: قواعد العشق الأربعون
التصنيف:
المؤلف: إليف شافاك
عدد الصفحات: 507
اللغات المتوفرة: العربية - الإنجليزية
سنة النشر: 2009
الإسم الأصلي: The Forty Rules of Love
2037 تحميل

وصف الكتاب

أليف شفق، والكاتب الأكثر قراءة على نطاق واسع في تركيا، وقد تلقى قاعدة جماهيرية متزايدة في جميع أنحاء العالم بيع كتابها النذل من اسطنبول. والأربعين للقواعد الحب، هو لها غنائية، رواية جديدة ومبتكرة حول الصوفي الشهير جلال الدين الرومي. الكتاب يمزج بين الشرق والغرب، والجهود، في الماضي والحاضر، لخلق قصة مثيرة، مقنعة، ومندفعا حول كيفية الحب في العالم. والأربعين للقواعد الحب تتكشف روايتين: قصة واحدة في القرن الثالث عشر، عندما تواجه معلمه الرومي الروحي، والمعروفة باسم الدراويش تجول شمس تبريز، وقصة معاصرة عن زوجة أمريكية غير سعيدة مستوحاة من رسالة الرومي الحب، يجد الشجاعة لتحويل حياتها.

’’ الحياة بلا حب تافهة ، لا يؤبه بها . لا تسأل نفسك عن الحب الذي ينبغي لك البحث عنه ، روحيا أو ماديا ، دنيويا أو ربانيا ، شرقيًّا أو غربيا .. التقسيمات لا تؤدي إلَّا إلى تقسيمات أخرى .. ليس للحب أسماء ولا تعريفات . هو ما هو ، شفاف و بسيط ، الحب هو ماء الحياة ، و العاشق روح النار ! و الكون يصبح مغايرا عندما تحب النار الماء .. ’’

الصوفية أو ’’ عقيدة الحب ’’ كما أسميها أنا .. تلك العقيدة التي تأخذك من الدنا إلى فوق سبع سماوات .. إلى عالم مليء بالحب و بعيد كل البعد عن عالم تتنازع فيه النفوس البشرية و الأهواء على ملذاتها و رغباتها ..

تحميل رواية قواعد العشق الأربعون باللغة الإنجليزية صيغة epub مجاناً

تحميل رواية The Forty Rules of Love مترجمة مجاناً

كتب أخرى ل: إليف شافاك