تحميل وقراءة رواية متشرد فى باريس ولندن pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة متشرد فى باريس ولندن
متشرد فى باريس ولندن
اسم الرواية: متشرد فى باريس ولندن
المترجم: سعدي يوسف
عدد الصفحات: 232
اللغات المتوفرة: العربية - الإنجليزية
سنة النشر: 1933
الإسم الأصلي: Down and Out in Paris and London
91 تحميل

وصف الكتاب

هنا العالم الذى ينتظرك إن كنت مفلساً في احد الأيام أريد أن استكشف العالم بصورة أكثر تدقيقاً علىّ أن أعرف أناسا مثل ماريو وبادي وبيل الخطاف ، لا في لقاءات عابرة وإنما في لقاءات حميمة ، أريد أن أعرف ما يدور حقاً في نفوس غاسلى الصحون والمتشردين والنائمييين على السد . في الوقت الحاضر أشعر أنني لم أعرف من البؤس إلا حافته . لكني قادر على الإشارة إلى أمر أو امرين تعلمتها جيداً في محنتي . لن افكر ثانية بأن كل المتشردين هو أوغاد سكيرون ولن أتوقع أن يكون متسول ممتناً حين أعطيه بنساً ، ولن يدهشني أن يكون العاطلون يفتقدون الطاقة على العمل ، وأن يشتركوا في جيش الخلاص ، وأن أرهن ملابسي ، وأنني لن أرفض إعلانا يدوياً ولن ألتذ بوجبة في مطعم فاخر إنها لبداية.

رواية عظيمة اخرى من الكاتب جورج اورويل, على رغم ان رواية سوف تأخذك الى اعماق التدني الانساني بشكل سوف تقزز منه او احتمال ان تكره ولكن الكاتب يقول لك بطريقة تجعلك ان تقراء او تسمع له للنهاية وبطريقة بها التقبل والحل لان كل شخص منا معرض لهذه الاشياء في الحياة.

في هذه الرواية يأخذنا جورج اوريل الى اعماق لندن وباريس الذين من اشهر المدن في العالم به الكثير من الفقر والتشرد ولكن متجاهل عليه, المدينتين الشهيرتين في العالم سوف تكتشفهم كثيرا في هذه الرواية ومن الممكن ان تكرهم في نفس الوقت, ولكن الكاتب سرد لنا حياة المتشردين والفقراء والكثير من هذه الطبقة بطريقة تجعلك تفكر مرة اخرى بهم وبطريقة عيشهم, رواية تستحق ان تقراء وبراي الشخصي يجب ان تكون من الرويات العظيمة عبر التاريخ, من الشيء الجميل في الرواية على رغم كل الاحداث والسرد في اواخر الرواية الكاتب يشرح لنا اسباب هذه الظاهرة وما الحل معها.

تحميل رواية متشرد فى باريس ولندن باللغة الإنجليزية صيغة epub مجاناً

تحميل رواية Down and Out in Paris and London مترجمة مجاناً

كتب أخرى ل: جورج أورويل