تحميل وقراءة كتاب إصنع المزيد من المال pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة إصنع المزيد من المال
إصنع المزيد من المال
اسم الكتاب: إصنع المزيد من المال
المترجم: مكتبة جرير
عدد الصفحات: 237
سنة النشر: 2009
الإسم الأصلي: Make More Money
431 تحميل

وصف الكتاب

إصنع المزيد من المال : أسرار من أفضل كتب الثراء فى العالم.

إن هذا الكتاب يجمع بعضًا من أعظم الأفكار المتعلقة بالثروة والأمور المالية من كتب كلاسيكية للمؤلفين: نابليون هيل وبنجامين فرانكلين وجورج إس كلاسون وتشارلز ماكاي. إن هذه الكتب التي حققت أفضل مبيعات وقت كتابتها من منتصف القرن الثامن عشر إلى أوائل القرن العشرين ألهمت القراء آنذاك بأفكار بسيطة وفعالة مازالت تؤثر على قراء الوقت الحاضر. وقد تم تفسير الدروس الحكيمة المستقاة من هذه الكتب باستخدام دراسات حالة وأمثلة عصرية من الحياة الشخصية والبيئة المالية للقرن الواحد والعشرين. إن هذه الفصول المائة القصيرة الممتعة التي تضم نصائح عملية وأقوالًا مأثورة ملهمة كفيلة بتطوير الكفاءة المالية في جميع جوانب حياتك.

إن هذا الكتاب يجمع بعضا من أعظم الأفكار المتعلقة بالثروة والأمور المالية من أربعة كتب كلاسيكية:

كتاب Think and Grow Rich للمؤلف نابليون هيل.

كتاب The Way to Wealth للمؤلف بنجامين فرانكلين

كتاب The Richest Man in Bablyon للمؤلف جورج إس كلاسون.

كتاب Extroadinary Popular Delusions and The Madness of Crowds للمؤلف تشارلز ماكاي

إن هذه الكتب التي حققت أفضل مبيعات وقت كتابتها من منتصف القرن الثامن عشر إلى أوائل القرن العشرين ألهمت آنذاك بأفكار بسيطة وفعالة مازالت تؤثر على قراء الوقت الحاضر.

وقد تم تفسير الدروس الحكيمة المستقاة من هذه الكتب باستخدام دراسات حالة وأمثلة عصرية من الحياة الشخصية والبيئة المالية للقرن الواحد والعشرين. إن هذه الفصول المائة القصيرة الممتعة التي تضم نصائح عملية وأقوالاً مأثورة ملهمة كفيلة بتطوير الكفاءة المالية في جميع جوانب حياتك.

ألّفتكارين ماكريديالكثير من الكتب في موضوعات مختلفة تتناول مجالات المبيعات والتدريب وتكوين الثروة وعلاقة العقل بالجسد والتنميط النفسي، كما أنها مؤلفة كتاب Ada, Smith`s The Wealth of Nations

وكتاب Sun Tzu`s The Art if War وكلاهما تابه لسلسلة Infinitc Success.

ستيف شيبسايدمتخصص في الكتابة عن الأعمال والحوسبة واللياقة البدنية، ومن بين كتبه الكثيرة كتاب Samuel Smiles Self-help وكتاب كارس ماركس Das Kapital ضمن سلسلة كتب Infinitc Success.

تحميل كتاب Make More Money مترجم مجاناً

كتب أخرى ل: نابليون هيل