تحميل وقراءة كتاب الطاقة المذهلة للنية المتعمدة pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة الطاقة المذهلة للنية المتعمدة
الطاقة المذهلة للنية المتعمدة
اسم الكتاب: الطاقة المذهلة للنية المتعمدة
المترجم: د. محمد ياسر حسكي ونورس حمزة
عدد الصفحات: 385
اللغات المتوفرة: العربية - الإنجليزية
سنة النشر: 2006
الإسم الأصلي: The Amazing Power of Deliberate Intent: Living the Art of Allowing
614 تحميل

وصف الكتاب

أقترح عليكم أن تفعلوا كما أفعل، قوموا بوضع هذا الكتاب قرب سريركم من أجل قرائته صباح مساء. سوف تنامون قريري الأعين، ستبدؤون يومكم بالسماح فقط لما هو جيد بالولوج إلى حياتكموسيخامركم شعور رائع بمجرد قيامكم بذلك!”

لويز هاي

تعاليم بارعة من سادة الكون العظماء.”

د. “واين دبليو. داير

إنَّ الحيثية الجوهرية لقانون الجذب هي الفهم الصحيح لفن السماح. أنت تطلب ما تريده من الكون فيعمل هذا الأخير على تزويدك به، ولكنَّ ذلك لا يحصل إلا حين تسمح له. يحتوي هذا الكتاب على خطوات بسيطة تحتاجها من أجل السماح لرغباتك القصوى بالتجلي.

هل تعلم أنّهلديك قوة كامنة تفوق تلك التي تُظهرها حالياً في حياتك؟ هل تتطلّع إلى أن تجذب إلى حياتك أموراً ليست موجودة فيها حالياً؟ هل يُمكن للأمور أن تكون أفضل بأشواط كبيرة؟ تُبيّن العمليات الفعّالة والموضّحة في هذا الكتاب كيف لنا أن نخلق حقيقتنا المتفردة, كما تُعلّمنا كيفية إطلاق الطاقة غير المستثمرة في حياتنا هذه. إذا ما تمكّنا من توسيع نطاق تفكيرنا بحيث يسمح لنا باختبارالمزيد من الفرح، ونستطيعتغيير حياتنا جذرياً.

إنَّاستروجيريهما المُعِدَّان لتعاليمأبراهامهيكسالطليعية حول فنّ السماح لعافيتنا الفطرية. قام الزوجانهيكسبنشر ما ينوف عن 700 كتاب وقرص ليزري وقرص فيديو لـأبراهام ـ هيكس“.

تحميل كتاب الطاقة المذهلة للنية المتعمدة باللغة الإنجليزية صيغة epub مجاناً

تحميل كتاب The Amazing Power of Deliberate Intent: Living the Art of Allowing مترجم مجاناً

كتب أخرى ل: استر وجيري هيكس