تحميل وقراءة رواية بلاد تركب العنكبوت pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة بلاد تركب العنكبوت
بلاد تركب العنكبوت
اسم الرواية: بلاد تركب العنكبوت
التصنيف:
المؤلف: منى سلامة
عدد الصفحات: 356
سنة النشر: 2019
166 تحميل

وصف الكتاب

قد تبدو هذه الرواية خيالية وتنتمى الى عالم الفانتازيا ، لكن بمجرد أن تنهيها ستكتشف أنها رواية حقيقية لأقصى درجة ولا خيال فيها على الإطلاق.

رواية تكشف ما فعله بنا العالم الإفتراضيممثلا فى ما يسمى الوسائط الإجتماعيةوبعقولنا ونفسيتنا من تدمير وتشويه وتخريب تام أوصلنا إلى حالة متردية من إنهيار بشريتنا وطبيعتنا التى خلقنا عليها الله سبحانه وتعالى

الكل يهرب من واقعه المريرخاصة أفراد الطبقة الوسطى التى تعانى الأمرين فى كل المجتمعاتإلى الواقع الإفتراضي حيث يعيش حياة يريدها على مزاجه الشخصي ويبحث فيها عن كل ما لا يستطيع تحقيقه فى عالمه الحقيقي أو يسعى لتعويض نقص ما حدث له فى الحقيقة ويهدف إلى إيجاد بديل وهمي له يستطيع أن يكمل به حياته.

لكن أي حياة تلك التى تقوم على الزيف والوهم؟؟؟ وماذا ستكون النتيجة بعد ذلك؟؟؟ النتيجة الحتمية هي السقوط فى بئر إدمان الوهم السحيقة والتى تبتلع صاحبها إلى الأبد وتحوله إلى مسخ أو زومبي

الرواية صادمة جدا وكاشفة لما وصل إليه حالنا بسبب الواقع الإفتراضي الذى هو فى الحقيقة ليس سفينة نوح التى ستبحر بنا إلى الجنة الموعدة التى لا معاناة فيها ولا شقاء. ببساطة لأنه حيثما وجد الإنسان وجد الفساد والشر وانعدام الضمير والأخلاق وباقي الصفات البشرية سواء كان فى عالمه الحقيقي أو عالمه الإفتراضي الذى يهرب إليه ظناً منه أنه ينجو من الظلمات إلى النور.

كتب أخرى ل: منى سلامة