تحميل وقراءة رواية صاحب الظل الطويل pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة صاحب الظل الطويل
ملاحظة: هذا العنصر جزء رقم #1 من سلسلة أبي طويل الساقين
صاحب الظل الطويل
اسم الرواية: صاحب الظل الطويل
المؤلف: جين ويبستر
المترجم: بثينة الإبراهيم
عدد الصفحات: 233
اللغات المتوفرة: العربية - الإنجليزية
سنة النشر: 1916
الإسم الأصلي: Daddy-Long-Legs
4456 تحميل

وصف الكتاب

ثمة جاذبية استثنائية في القصص التي يتصدى الأيتام لبطولتها لانها بطولة حقيقية عندما تخرج الى العالم وتتصدى إليه بصدر مكشوف دون منظومة اجتماعية تعمل على دعمك وحمايتك يبدو الأمر منطقيا إذا تذكرنا أكثر قصص الطفولة التي تركت أثارها في قلوبنا هايدي أو طرزان أو سارة أو سالي ، اوليفر تويست ، توم سوير وحتى هاري بوتر . إن هؤلاء هم الابطال الذين نتعلم من خلالهم أن نحب الحياة وان ننتمي للعالم حقاً على حد تعبير جودي آبوت.

كتبت هذه الرواية في عام 1912 ومنذ ذلك الحين وهي مصدر إلهام للقراء والكتاب والفنانين على حد سواء، وقد تم تحويلها مراراً إلى عروض مسرحية وموسيقية، أفلام ومسلسلات وحتى الى مسلسلات كرتونية.

تدور هذه الرواية حول مغامرات جودي آبوت التي خرجت من الميتم الظالم لأن “وصيّ” قرر التكفل بتكاليف وأعباء تعليمها بعد ان لاحظ موهبتها الاستثنائية في الكتابة والكتابة الريفية تحديداً وإصرارها على السعادة بصفتها خياراً في الحياة وليست حقا مكتسبا من الولادة.

كان شرط هذا الوصيّ الوحيد مقابل تكفله بتعليمها هو أن ترسل جودي له رسالة شهرية، تحكي له فيها تفاصيل عن حياتها ومراحل تعليمها معتقداً بأن الرسائل ستصقل مواهبها وتساعدها على الكتابة.
ومن هنا نبدأ رحلة ممتعة مع جودي، بتفاصيل ما يحدث معها في الجامعة من خلال رسائلها لهذا الوصيّ الغامض.

تحميل رواية صاحب الظل الطويل باللغة الإنجليزية صيغة epub مجاناً

تحميل رواية Daddy-Long-Legs مترجمة مجاناً

كتب أخرى ل: جين ويبستر