تحميل وقراءة رواية طالما استمر الضوء pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة طالما استمر الضوء
ملاحظة: هذا العنصر جزء رقم #47 من هيركيول بوارو
طالما استمر الضوء
اسم الرواية: طالما استمر الضوء
المترجم: مكتبة جرير
عدد الصفحات: 73
اللغات المتوفرة: العربية - الإنجليزية
سنة النشر: 1997
الإسم الأصلي: While the Light Lasts and Other Stories
755 تحميل

وصف الكتاب

تتناول قصة بيت الأحلام أو طالما استمر الضوء حياة جون سيجريف، تلك الحياة غير المرضية. وتتناول كذلك حبَّه المفقود، وأحلامه وموته، ولو أنه وجد في الحلم والموت ما لم يجده في الحب والحياة، لربما استطعنا أن نقول إنه عاش حياة سعيدة. من يدري؟

ينحدر جون سيجريف من عائلة كانت أحوالها المعيشية تزداد سوءًا على مدار القرن الماضي؛ فلقد كان أفراد عائلته من كبار المُلَّاك منذ عهد الملكة إليزابيث، إلا أنهم قد باعوا كل ممتلكاتهم. لقد كانوا يعتقدون تمام الاعتقاد أن أحد أبناء العائلة لابد أن يمتهن مهنة يكسب منها المال. ويا للحظ! لقد وقع الاختيار على جون لِيَكُونَ الابن الذي يجب عليه فعل ذلك.

لم يكن من المنطقي أن يصبح جونذلك الرجل ذو الفم الدقيق، والعينين الزرقاوين الداكنتين الضيقتين اللتين كانتا تشبهان أعين الأقزامالشخص المناسب لكي يتم التضحية به من أجل الحصول على الأموال. لقد كان عليه أن يودع تلك الأشياء التي أحبها: رائحة الأرض، وطعم ملح البحر على شفتيه، وتلك السماء الصافية الممتدة من فوقه.

عمل جون مُوظفًا مبتدئًا في إحدى الشركات التجارية الكبرى، ولم يكن قد تجاوز الثامنة عشرة من عمره، وبعد مرور سبع سنوات، كان جون لا يزال موظفًاربما لم يبقَ مبتدئًالكنَّ رتبته الوظيفية لم تكن قد تغيرت كذلك. إن فكرةإحراز التقدم في الحياةلم يكن لها أي مكان في قاموس جون. لقد كان يحيا حياة الموظفين؛ حيث الانضباط والاجتهاد في العمل وليس أكثر من ذلك.

تحميل رواية طالما استمر الضوء باللغة الإنجليزية صيغة epub مجاناً

تحميل رواية While the Light Lasts and Other Stories مترجمة مجاناً

كتب أخرى ل: أجاثا كريستي