تحميل وقراءة كتاب قصة تكملها أنت pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة قصة تكملها أنت
قصة تكملها أنت
اسم الكتاب: قصة تكملها أنت
عدد الصفحات: 125
سنة النشر: 2007
96 تحميل

وصف الكتاب

هذه قصة رعب كتبها خمسة مؤلفون معاً. هناك فصل أول يكتبه د.”أحمد خالد توفيقوعلى الآخرينالذين هم قراء محبون للأدب وليسوا كتابا محترفينأن يكملوا كتابة باقي فصول القصة على أن ينتهي كل فصل بـقفلة دومينو” –إن صح التعبيرعلى الكاتب التالي أن يفكها ويعيد ترتيبها من جديد حتى يفاجئ القارئ والكاتب المحظوظ الذي سيليه بـقفلة دومينوجديدة.

القصة من تأليف: أحمد خالد توفيق , فلاشندي , تامر الباجوري , مديحة محمد , ريهام إبراهيم

ولأن صاحب الفكرة الأساسية هو أول من تخصص في أدب الرعب في العالم العربي، فإن القصة بطبيعة الحال تدور في نفس هذه الأجواء التي اعتاد عليها القراء من كتابات د.”أحمد خالد توفيق، فهناكممدوحالموظف الشاب في إحدى الشركات التي تعمل في مجال الكمبيوتر والجرافيكس والذي يتوجس خيفة من زميلتههيامالتي يتعامل معها الجميع بوصفها رائعة الجمال طيبة المعشر ودودة، فيما يهابها هو ويتخوف من طلتها ونظرات عيونها التي تثير لديه القلق والرعب، ولما تواتيه فرصة أن يتلصص على جهاز الكمبيوتر الخاص بها ويتجول في ملفاته بعد أن توصل إلى أن كلمة السر هيبعلزبول، يفاجأ بصورة لزميلة عمله اللدودة وهي تقف بجوار مذبح عليه جثة ممزقة غارقة بالدم، المثير في الأمر أنه لما دقق النظر في ملامح الضحية اكتشف أنها تحمل ملامحه ولما كان هو خبيرا في الجرافيكس تأكد من أن الصورة حقيقيةلاحظ صعوبة ودقة المأزق الدرامي لمن سيكتب الفصل التاليوهو ما يعني أنه قد قتل على يدهيامثم أن هناك من التقط صورا لهذا دعك طبعا من أنه حي يزرق لأنه يتابع صورة جثته الآن.. فكيف حدث هذا؟

هنا يدخل الأبطال الجدد لاستكمال القصة، أربعة من المؤلفين الشباب غير المعروفينفلاشنديتامر الباجوريمديحة محمدريهام إبراهيميتناوبون ومعهمد.”أحمد خالد توفيق“- على كتابة باقي الفصول التي تتصاعد وتتشابك وتتعقد أحداثها بشكل كبير حتى الوصول إلى نهايتها التي تندرج تحتالنهايات المفتوحةوهي بالفعل أفضل ما يمكن أن تنتهي به قصة عنوانهاتكملها أنت“.

كتب أخرى ل: أحمد خالد توفيق