تحميل وقراءة كتاب قصتنا مع اليهود pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة قصتنا مع اليهود
قصتنا مع اليهود
اسم الكتاب: قصتنا مع اليهود
عدد الصفحات: 32
سنة النشر: 1990
41 تحميل

وصف الكتاب

يقص علينا المؤلف حكايتنا مع اليهود والعداوة المستميتة التي يكنها لنا هذا العدو وما يخطط له من تهديم لهذه الأمة الإسلامية مستهدفاً الشباب اليافع المسلم عبر حرب اقتصادية وأخلاقية ،كتاب جميل أشبه أن يكون خطبة عن فلسطين نظراً لصغر حجمه، حقنا بها مقدرتنا على استعادتها، وتعديات اليهود، تجاوزاتهم وانتهاكهم لحرمة هذه الأرض المقدسة.

فيقول الطنطاوي في كتابه :
ليست الضفة والقطاع !! إنها فلسطين أرادوا أن ينسى إسم فلسطين فلا تكونوا لهم عونا على ما يريدون ، ليست معركتنا مع اليهود لا .. ومتى كان اليهود أهل قتال ؟ أيوم قال لهم رسولهم : قاتلوا فقالوا اذهب انت وربك فقاتلا ؟؟ أم يوم دعاهم إلى الفتح وقد مهد الله لهم أسبابه وفتح لهم بابه فارتجفوا كالشياه المذعورة وقالوا : إن فيها قوما جبارين وإنا لن ندخلها ما داموا فيها فإن يخرجوا منها فإنا داخلون ، عندما هتفنا ( أمجاد يا عرب أمجاد ) لم تنصرنا أمجاد العرب لان مجد العرب الحق ولد يوم ولد محمد صلى الله عليه وسلم

عاقبنا الله بأذل الأمم كما يعاقب الجبابرة بأضعف مخلوقاته بحيوان لا يرى بجراثيم فتذل جبروتهم
لذا عاقبنا الله بإمرأة عجوز تهددنا مرة ويسلبنا قومها -وهم اذل الامم- مسرى نبينا ( يعني قولدا مائير ) رئيسة وزراء اسرائيل ، وإمرأة أخرى تضع يدها على تسعين الف من أسرانا فلا نملك ونحن سبعمئة مليون أن نطلقهم ( يعني انديرا غاندي ) رئيسة وزراء الهند حين دعمت باكستان الشرقية ضد باكستان الغربية في حربهم الأهلية لتولد دولة بنغلادش فيما كان يسمى باكستان الشرقية .

كتب أخرى ل: علي الطنطاوي