تحميل وقراءة كتاب محاط بالرؤساء السيئين والموظفين الكسالى pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة محاط بالرؤساء السيئين والموظفين الكسالى
محاط بالرؤساء السيئين والموظفين الكسالى
اسم الكتاب: محاط بالرؤساء السيئين والموظفين الكسالى
المترجم: مكتبة جرير
عدد الصفحات: 396
اللغات المتوفرة: العربية - الإنجليزية
سنة النشر: 2018
الإسم الأصلي: Surrounded by Bad Bosses (And Lazy Employees)
287 تحميل

وصف الكتاب

محاط بالرؤساء السيئين والموظفين الكسالى : كيف تتعامل مع الحمقى في العمل

هل رئيسك المتسلط الذي يتدخل في كل صغيرة وكبيرة، يخنق أفكارك في مهدها؟ هل رئيسكاللطيفهو في الحقيقة يتظاهر بالمودة بينما يجيد طعن الآخرين في ظهورهم؟ هل يسارع فريق عملك باختلاق الأعذار بدلا من إنجاز الأعمال؟ لقد حان الوقت لاتخاذ موقف قوي وإيقاف الآخرين عن استغلالك!

بالاعتماد على النموذج السلوكي بألوانه الأربعة من كتابه محاط بالحمقى، يقدم لك توماس إريكسون الأدوات والأساليب التي تحتاجها لكي تحصل على أقصى استفادة من كل من تعمل معهم. يساعدك إريكسون بجرأته وإلهامه على تحفيز الآخرين، وإثارة إعجاب رئيسك وتحقيق النجاح، أيا كانت ظروف مهنتك.

دعنا نبدأ مباشرة بالمقصد من وراء تأليف هذا الكتاب: إن العالم ممتلئ بالرؤساء والمديرين السيئينقادة فرق العمل، وقادة المجموعات، ومديري الأقسام، ومديري الوحدات، ونواب مديري الإدارات، ومديري الإدارات، ورؤساء مديري الإدارات. أحيانًا يكون الرئيس هو رئيس مجلس الإدارة لشركة في قائمة فورتشن لأعلى 500 شركة تحقيقًا للأرباح، وفي بعض الأحيان يكون الرئيس نفسه المسئول عن أحد الفرق الرياضية المحلية. يوجد على جميع المستويات في الشركات بكل أنواعها من انتهى بهم المطاف على نحو خطأ بشغل منصب الرئيس وتسببوا في إحداث المشكلات لأنفسهم ولفريق عملهم، بسبب سذاجتهم وافتقارهم إلى الكفاءة. إن هناك رؤساء شديدي اللطف، وهناك رؤساء بغيضون تمامًا. كما لا يسع بعض الرؤساء معرفة الأسماء الكاملة لموظفيهم، ويتملص البعض من مسئولياته، ويفتقر البعض إلى الكفاءة بالدرجة التي تجعل الشركة أفضل حالًا حقًّا من دونهم.

بل هناك رؤساء زائدون على الحاجة ولا توجد ضرورة حقيقية لهم حيث يستطيع أغلبية الموظفين إدارة أمورهم على نحو أفضل من دونهم، ولا يضيفون أي شيء على الإطلاق، سوى جلب الصداع والضغوط للعاملين.

تحميل كتاب محاط بالرؤساء السيئين والموظفين الكسالى باللغة الإنجليزية صيغة epub مجاناً

تحميل كتاب Surrounded by Bad Bosses (And Lazy Employees) مترجم مجاناً

كتب أخرى ل: توماس إريكسون