الرئيسية السلاسل وتستمر المعركة

وتستمر المعركة

وهي سلسة من جزئين للكاتب خالد أبو شادي وهي عبارة عن جرعة إيمانية مكثفة تتحدث عن كيفية محاربة الشيطان بدءاً من معرفة أساليبه و طرقه و مواطن اختبائه و مكائده التي في كثير من الأحيان لا نُلقي لها بالاً، و ثم كيفية ردعه و التغلب عليه و عمل خطة مضادة لكل أعماله و خطواته الصغيرة التي تؤدي الي مصائب كبرى و لذلك حذر الله عزوجل من تتبع خطوات الشيطان،

الجزء الأول: ملحمة الصراع مع الشيطان

هذا الجزء يقع في 190 صفحة ويتناول طرق الغواية التي يستخدمها الشيطان عياذا بالله منه، ويتطرق إلى أساليب التدليس والخداع، وطرق إغواء المسلم وجره إلى ما فيه شر نفسه ودنياه وأخلاقه وعقائده فآخرته. كما يتحدث عن أهمية إعلاننا الحرب على الشيطان في أقوالنا وأفعالنا دائماً، وأهمية الوعي الدائم والسعي الدؤوب لتغيير النفس وإصلاحها وتقوية الإرادة لمكافحة ما يمليه علينا شيطاننا ونفوسنا.

الجزء الثاني: حتى يستسلم الشيطان

أما الجزء الثاني من كتاب وتستمر المعركة فيقع في 142 صفحة، ويضم بعض الخطوات العملية في الانتصار على الشيطان والنجاة من أساليبه بتوفيق الله ومعونته سبحانه.

الخطة العملية التي وفرها الدكتور خالد  هي خطة تفصيلية تستهدف نزع الحيرة من قلبك، وبث العزيمة فيك، فمتى صدقت عزيمتك يئس منه الشيطان، ومتى كنت مترددا طمع فيك وأسرك في من أسره وأسترقه.