تحميل وقراءة كتاب اكستاسي ٦٥ يوم pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة اكستاسي ٦٥ يوم
اكستاسي ٦٥ يوم
اسم الكتاب: اكستاسي ٦٥ يوم
عدد الصفحات: 276
سنة النشر: 2018
923 تحميل

وصف الكتاب

جرّب أن ترى الحياة من خلال عيونِ شخصٍ محاط بالظلام منذ البداية. فكل يومٌ في كتاب يدور حول المراحل الّتي نمر بها مرّة واحدة على الأقل في حياتنا. إنّها سلسلة الّتي يعبّر عنها الكاتب من خلال الرسوم التوضيحيّة و الفنّية. إنّها للأشخاص الّذين يحبّون السماح لمخيّلتهم أن تنطلق لأبعد الحدود. اكستاسي سوف يُلهِم الناس الّذين عادةً لا يقرؤون الكتب، للبدء بالقراءة.
الكتاب رائع رغم انه لا يحتوي علي شئ جديد، التجارب التي مر بها الكاتب كالتي مررنا بها في حياتنا ولكننا كنا بحاجة لجمعها معاً حتي نأخذ منها العبرة ولنتذكر المآسي التي واجهناها والدروس القاسية التي تلقناها؛ لهذا أنا ممتن للكاتب علي هذا الكتاب الرائع الذي تم صياغته بإسلوب بديع به شئ من البساطة مع تصميم رائع جذاب باللون الملكي المميز واستخدام اللغة الإنجليزية المبسطة في الكتاب، كل هذا أعطي للكتاب رونقه الخاص.
يحتوي الكتاب على العديد من الحكم والتجارب الشخصية للمؤلف , كما أنه تمت كتابة هذا الكتاب باللغتين العربية والانجليية, ، ويقدم الكاتب من خلاله طرحاً مميزاً وفريداً من نوعه, حيث قرر أن من خلاله يمكن أن يخرج عن المألوف, وهذا تحديداً هو ما إجتذب القراء والمتابعين لقراءة هذا الكتاب الممتع والمميز من حيث القصص وطريقة السرد واللغة العذبة . استمتع بقراءة كتاب اكستاسي اونلاين او قم بتحميله مجانا
الكتاب عبارة عن مجموعة (٦٥ نصيحة) يقدمها الكتاب على شكل وريقات سوداء اللون مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية، وفي كل صفحة حكمة ينصح الكاتب أن نتفكر بها طوال النهار وأن نقرئ صفحة واحدة كل يوم. كتاب اكستاسي ٦٥ يوم مناسب جداً للقراء المبتدئين فيعطيهم الحافز لدخول عالم القراءة من خلال كتاب لطيف وجميل الشكل.
تحميل اكستاسي بالانجليزية pdf مجاناً