تحميل وقراءة رواية فتاة القطار pdf مجاناً

الرئيسية المكتبة فتاة القطار
فتاة القطار
اسم الرواية: فتاة القطار
التصنيف:
عدد الصفحات: 392
اللغات المتوفرة: العربية - الإنجليزية
سنة النشر: 2015
الإسم الأصلي: The Girl on the Train
251 تحميل

وصف الكتاب

رواية ممتعة تجذب القارئ بطريقة مشوقة تجعله مشدوها وهو يقرأ نفسية ومعاناة الإنسان المدمن على الكحول، ما ينتابه من عنف وتشنجات، هلوسات وفقدان للذاكرة، تتبحر الكاتبة في سرد معاناة نفسية المدمن عندما يجعله الإدمان يسقط في مستنقع مأساوي، فلا يستطيع أن ينجي بنفسه من الإدمان، أو حتى أن يلمس شعاع بسيط ينقذه من الظلام الذي هو فيه.

الكاتبة استعملت أسلوب السرد لكل شخصية على حدة، راتشيل بطلة الرواية المدمنة على الكحول حيث تصف الكاتبة بلغة بديعة ما يشعر به مدمن الكحول، آنا المرأة التي سرقة زوجة راشيل وتزوجته وأنجبت منه ابنة، ميغان اللعوب المحطمة نفسياً، الكاتبة غاصت في تحليل المرأة المدمنة على الخمر .. ما تشعر به من أحاسيس وعدم قدرتها على الانفكاك من هذا الإدمان اللعين، توم الزوج الكذاب اللعوب وعلاقته بالثلاث الشخصيات راتشيل، آنا، وميغان.

الكاتبة بولا هوكينز برشاقة قلمها، استطاعت بأسلوب السرد وسحر التشويق أن تجذب القارئ فتجعله ينكب على الرواية منعزلاً بحواسه عمن حواليه، يلتهم الصفحات كالقطار السريع الذي يشق طريقه دون توقف إلا عند الإشارة الحمراء. يلتقط القارئ أنفاسه قليلاً ثم يعود مندفعاً مشدوهاً بمفاجآت أحداث الرواية حتى يصل للنهاية المذهلة غير المتوقعة.

تحميل رواية فتاة القطار باللغة الإنجليزية صيغة epub مجاناً

تحميل رواية The Girl on the Train مترجمة مجاناً

كتب أخرى ل: بولا هوكينز